القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل على الإنترنت افضل طرق مجربة لتبدأ في 2020


العمل على الإنترنت افضل طرق مجربة لتبدأ في 2020
هل تبحث عن طرق العمل على الإنترنت الأكثر شهرة والأهم في وقتنا الحاضر؟ هل ترغب في معرفة أهم المميزات والعيوب لكل طريقة؟ هل ترغب في معرفة كل أساليب ربح المال أونلاين من كل طريقة؟

إن كانت إجابتك هي نعم فأنت في المكان الصحيح. هناك عدة أساليب للعمل على الإنترنت، فقد أصبح يمثل الحرية التي يبحث عنها الكثير من الناس. العمل على الإنترنت يمكنك من أن تكون صاحب القرار ومدير نفسك، كما أنك تستطيع أن تُطور البزنس الخاص بك بكل سهولة حينما تضعه أونلاين.

في الواقع ، تشير دراسة أجرتها FlexJobs و Global Workplace Analytics إلى أن العمل من الوظائف المنزلية شهد زيادة بنسبة 115 بالمائة منذ عام 2010.
لماذا نرى هذه الزيادة في هذه الوظائف عن بعد؟
 نحن نعيش في عالم من الراحة ، ويقيم المزيد من الأشخاص في منازلهم هذه الأيام. كل ما يتطلبه الأمر هو اتصال بالإنترنت ، ويمكنك طلب الطعام ، وبث Netflix ، وطلب المنتجات من أمازون لمدة ساعتين ، والاستمتاع بوسائل الراحة الحديثة التي لم يكن يحلم بها منذ عقود قليلة مضت.
إذا كانت لديك دوافع ذاتية واعتبرت نفسك شخصًا جيدًا ، فقد يكون العمل من المنزل الوظيفي خيارًا رائعًا لك. من مندوبي خدمة العملاء ومديري وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى وكلاء السفر والناسخين ، يوفر العمل المشروع من وظائف المنزل الإقامة في المنزل للأمهات ، وطلاب الجامعات ، والبدو الرقميين على حد سواء ، وفرصة لكسب العيش أثناء التنقل.
24 العمل المشروع من وظائف المنزل لعام 2020
هناك فرص للجميع بغض النظر عن جدولك الزمني أو عمرك أو مسؤولياتك في الحياة المنزلية.
حدد أين تكمن اهتماماتك وحدد أي من هذه الوظائف (أو الشركات) المنزلية قد تكون مناسبة لك.

العمل على الإنترنت من خلال العمل الحر

1. وظائف إعلانات الفيسبوك

فكر في عدد الشركات المحلية الموجودة في منطقتك (ليس تجار التجزئة العملاقين مثل Walmart أو Dick's Sporting Goods ، ولكن المقاهي المحلية ، وتقويم العمود الفقري ، وشركات المحاماة ، وما إلى ذلك). من المحتمل أن معظمهم لا يستفيدون من إعلانات Facebook.

قد يكون لهذه الشركات صفحة على Facebook ، ولكن معظمها لا تستخدمها بشكل فعال لجذب المزيد من العملاء أو زيادة المبيعات عبر الإعلانات المدفوعة. هذا هو المكان الذي يمكنك الدخول إليه: متخصص إعلانات Facebook. أفضل جزء في هذا العمل من العمل في المنزل هو أن تعلم فن ومهارة إعلانات Facebook ليس مستحيلًا - يمكن لأي شخص التقاطه وتأمين عميله الأول في غضون شهر.

ماذا يفعل متخصصو الإعلانات على Facebook؟ كما تتوقع ، يساعد المسوقون على Facebook الشركات على تأمين المزيد من العملاء وتحقيق المزيد من المبيعات. على وجه التحديد ، يساعد خبراء إعلانات Facebook الشركات الصغيرة المحلية:

إنشاء إعلانات Facebook بناءً على أهداف العمل


الوصول إلى الجمهور المستهدف / العملاء
إدارة الميزانيات الإعلانية ومراقبة الحملات الجارية
تقسيم صيغ الإعلانات الاختبارية للحصول على أعلى عائد استثمار ممكن (عائد الاستثمار)
كم تدفع وظائف إعلانات الفيسبوك؟ هذا يعتمد على النتائج التي تقدمها لعملائك. غالبًا ما تفرض معظم وكالات الإعلان على Facebook - وحتى عرض رجل واحد - رسومًا شهرية على "رسوم الإدارة" لإدارة الإعلانات.

إنه معيار صناعي للشحن في أي مكان من 350 دولار إلى 450 دولار شهريًا لكل عميل ، ولا تحتاج إلى موقع ويب سابق أو تجربة تسويقية للبدء. بينما تجلب المزيد من العملاء وتبني سمعة في مجتمعك لتحقيق نتائج رائعة ، يمكن أن يزيد دخلك بسرعة. لا يستغرق الأمر سوى حفنة من العملاء لبدء بناء دخل بدوام كامل.
كيف تصبح متخصصًا في الإعلان على Facebook: أسهل طريقة لبدء هذا العمل  في المنزل هي أن تأخذ دورة تعلمك إستراتيجية الإعلان الأساسية (والمتقدمة) على Facebook. ستوضح لك إحدى هذه الدورات التدريبية في اليوتيوب ، FB Side Hustle Course ، كيفية البدء في إدارة إعلانات Facebook للشركات المحلية ، خطوة بخطوة.

تساعدك الدورة التدريبية بسرعة على إتقان المراحل الثلاث لبناء عملك الخاص بإعلانات Facebook من المنزل:

تعرف على كيفية إعداد نظام إعلانات Facebook للأعمال التجارية المحلية
كيفية العثور على العملاء المحتملين الذين سيدفعون لك مقابل هذه الخدمة
كيفية تحويل تلك العملاء المحتملين إلى عملاء

2. وظائف مساعد الافتراضي


المساعدون الافتراضيون ، يشار إليهم بشكل عام بـ  مساعد الافتراضي ، يأتون بجميع الأشكال والأحجام.

ستوظف العديد من الشركات  مساعدين الافتراضين إذا كانت تبحث عن مساعدة في المهام الإدارية عبر الإنترنت (البريد الإلكتروني ، وإدارة التقويم ، وإدخال البيانات ، والدعم الفني ، وما إلى ذلك) ، ولكن لا تريد بالضرورة تعيين موظف بدوام كامل حتى الآن. وظائف  مساعد الافتراضي هو العمل المثالي من العمل المنزلي للأشخاص المشغولين الذين قد يحتاجون إلى ترك عملهم في غضون لحظات إشعار (أو لديهم توفر متقطع للغاية).
تتضمن مهام وظيفة  مساعد الافتراضي المساعدة في:
إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
تدوين مكالمات المؤتمر
الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو إعداد قوائم البريد الإلكتروني
إدارة التقويم
إعداد العرض التقديمي
الرد على تذاكر الدعم
مجموعة متنوعة من المهام الأخرى الموجهة لخدمة العملاء
هناك أكثر من 150 خدمة مختلفة يمكنك تقديمها كمساعد افتراضي
كم يصنع المساعدون الافتراضيون؟ تقول جينا هوركي ، مساعدة افتراضية محترفة وتعمل من مدرب وظائف منزلية فيHorkeyHandbook ، إن وظائف المساعد الافتراضي تدفع ما بين 35 دولارًا و 50 دولارًا في الساعة. تقول كريستين دورست ، مؤسسة الرابطة الدولية للمساعدين الافتراضيين ، إن المساعدين الافتراضيين يمكنهم الحصول على ما بين 25000 و 75000 دولار سنويًا.
نظرًا لأن هذا المسمى الوظيفي يغطي العديد من المهارات ، فقد يختلف الدخل الذي يمكن أن يجنيه الشخص بشكل كبير.
كيف تصبح مساعدًا افتراضيًا: ابدأ بأخذ فصل تدريب يعلمك المهارات المشتركة اللازمة لتصبح مساعدًا افتراضيًا. تعمل الفصول الدراسية عادةً بالسرعة التي تناسبك ، وتتراوح تكلفتها بين مائة وثلاثمائة دولار ، ويمكن إكمالها في غضون أيام قليلة قليلة - وهي مقايضة معقولة جدًا لوظيفة يمكن أن تكسب ما يزيد عن 70 ألف دولار سنويًا.

بعد التدريب الأولي ، يبدأ العمل الحقيقي. ستحتاج إلى البحث في المواقع الشهيرة مثل Upwork وFreelancer للبحث عن عمل من فرص العمل في المنزل والعملاء الجدد. أيضًا ، تأكد من ملء ملفك الشخصي بالكامل وسرد جميع المهارات ذات الصلة. يمكن للعملاء المحتملين البحث عن عمال مؤهلين عن بُعد والاتصال بهم استباقيًا بشأن فرص العمل المحتملة.

3. وظائف التدوين من المنزل

عادةً ما يكون المدونون أشخاصًا يستمتعون بموضوع معين ويستمتعون بالكتابة عنه بشكل شبه منتظم إلى منتظم. إذا كان لديك شيء أنت شغوف به أو خبير في منطقة معينة ، ففكر في بدء مدونة. تعد المدونات طريقة رائعة لتعليم الناس مهارة معينة أو الترفيه أو مشاركة تجاربهم الحياتية.

يمكن للمدونين جني الأموال من خلال مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة بما في ذلك على سبيل المثال 
فيما يلي بعض المواضيع الشائعة (والمربحة) التي يكتبها المدونون حول:
طبخ
اللياقة البدنية والصحة
صلة
مال
السفر
موضه
الرياضة
تطوير الذات
الحرف اليدوية ومشاريع 
يمكنك حقا أن تدون عن أي شيء.
كيفية بدء مدونة للمبتدئين
منصات blogger مجاني
منصات HostGator هو واحد من أكثر الخيارات بأسعار معقولة للحصول على مدونة لكسب المال وتشغيلها. إنها تجعل من السهل والبسيط البدء (ولديها كل ما تحتاجه في مكان واحد) ، وهذا هو السبب في أننا نوصيهم بالمدونين الجدد الطموحين.

لا حاجة إلى خبرة أو معرفة تقنية ؛ تحقق من البرنامج التعليمي خطوة بخطوة للبدء.

4. وظائف التدقيق اللغوي لحسابهم الخاص

مهام التدقيق اللغوي المستقل هي عمل من وظائف المنزل حيث يقضي الشخص وقتًا في تحديد الأخطاء في المحتوى المطبوع. إذا كان لديك موهبة لقواعد اللغة ، أو يمكنك تحديد الأخطاء المطبعية ، أو إصلاح الأخطاء الإملائية الفظيعة بسهولة ، فقد يكون التدقيق اللغوي هو الشيء المناسب لك.
في عام 2014 ، حققت Caitlin Pyle أكثر من 43000 دولار من خلال العمل كمراجع مستقل في وقت فراغها. بعد أن حققت الكثير من النجاح في القيام بذلك ، قررت تعليم الآخرين كيفية القيام بالتدقيق اللغوي.  أطلقت مشروعها التدريبي  Proofread Anywhere .

 الراتب المتوسط ​​لمدقق لغوي مستقل يصل إلى 49729 دولارًا سنويًا - وهو رقم محترم عند التفكير في عدم الحاجة إلى شهادة جامعية.

كيف تصبح مصححًا مستقلاً: أسهل طريقة للحصول على واحدة من هذه الأعمال من الوظائف المنزلية هي البدء من خلال الاشتراك في ورشة عمل مجانية تعلمك كيفية أن تصبح مصححًا. لا يوجد التزام وستتعلم المزيد عن الأدوات والمهارات التي ستحتاجها لتكون مصححًا فعالاً .

5. العمل الحر والكتابة

يمكن اعتبار الكتّاب المستقلين بسهولة أكبر على أنهم "كاتب توظيف" أو شخص متعاقد معه للكتابة عن موضوع معين. إذا كان لديك بعض أجزاء الكتابة ، لكنك لا تريد التعامل مع جميع الأعمال الإضافية التي تدخل في إدارة مدونة ، يمكنك استئجار نفسك والكتابة في الصحف والمنشورات الكبيرة عبر الإنترنت وحتى المدونين الآخرين.

كم تدفع وظائف الكتابة لحسابهم الخاص؟ بين 30.00 دولارًا و 500.00 دولارًا لكل مهمة ، اعتمادًا على الصعوبة ، ومستوى خبرة الكاتب ، وطول المادة. يمكن للعمال المستقلين المخضرمين وغيرهم من العمال عن بعد فرض رسوم على كل كلمة مقابل المقالات الطويلة التي تكسبهم أكثر من 1000.00 دولار.

كيف تصبح مستقلا؟ ابدأ بأخذ دورة تعلمك المهارات الأساسية المطلوبة لمتابعة وظائف الكتابة المستقلة

بعد إتقان الأساسيات ، ستحتاج إلى إنشاء مجموعة من عينات الكتابة التي يمكنك عرضها للعملاء المحتملين. على سبيل المثال يمكنك البدء في العثور على عمل على Upwork أو Freelancer أو أي عدد من مواقع الويب المماثلة.

6. وظائف التدريس عبر الإنترنت


تتكيف كل صناعة مع التغييرات التي تحدثها الإنترنت ، ولا يختلف التدريس. إذا كنت مدرسًا (مرخصًا) ، يمكنك الآن البدء في تدريس الفصول الدراسية عبر الإنترنت . يتم تدريس الفصول عادةً عبر Skype أو جلسات مسجلة مسبقًا.

بدأ الطلب حقًا في النمو لحلول التعليم عبر الإنترنت إما كمكمل للتعليم داخل الفصل الدراسي أو في بعض الأحيان حتى كبديل كلي. الموضوعات الأكثر طلبًا هي اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات (المواد الأساسية لأي تعليم).

كم تدفع وظائف التدريس عبر الإنترنت؟ متوسط ​​الراتب لمعلمي السنة الأولى هو 30000 دولار - 40000 دولار . تدفع بعض المواد أعلى من غيرها.

كيفية الحصول على عمل من وظيفة التدريس في المنزل: أحد أهم الأعمال من الوظائف المنزلية الموجودة حاليًا للمعلمين عبر الإنترنت هو تعليم الأطفال الصينيين اللغة الإنجليزية من خلال VIPKid . الخدمة مرنة للغاية ، يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك ، ولا يوجد تخطيط للدرس.
يوفر VIPKid خطط الدروس ويتواصل مع الوالدين ، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر محمول ورغبة في المساعدة في تعليم الأطفال. عادةً ما يكسب المعلمون في أي مكان من 14 دولارًا إلى 22 دولارًا في الساعة وفقًا لموقعهم على الويب.

K12 هو خيار آخر لمساحة التدريس عبر الإنترنت. أحد الأشياء العظيمة المتعلقة بهم هو حقيقة أن وظيفتك ستشمل على الأرجح التأمين الصحي ، وحسابات مدخرات التقاعد ، والإجازات المدفوعة. نظرًا لأنك ستعمل مع الأطفال (على الرغم من أنه متصل بالإنترنت) ، فإنك لا تزال بحاجة إلى المرور بعملية التوظيف النموذجية للمعلم: فحص الخلفية ، والتحقق المرجعي ، والمقابلات ، وما إلى ذلك.

طرق العمل على الإنترنت عن طريق تقديم المحتوى

امتلك حساب مؤثر على انستقرام

إذا كنت تستخدم شبكة انستقرام، فمن المنطقي أنك تعلم مدى أهمية وجود جمهور كبير ويتفاعل مع ما تنشره. انستقرام أصبح قوة تسويقية هائلة، كما أن عدد مستخدميه قد تجاوز المليار، فإدا كنت تحب الصور وتقديم المحتوى المرئي وتجيد التواصل مع الناس فإن انستقرام هو المنصة الأفضل لك. لكن هل تعلم حقاً ما تحتاج له لتتمكن من كسب متابعين جدد على انستقرام ؟
على الرغم من استخدام الكثير من رواد الأعمال لهذه الشبكة الاجتماعية، إلا أنه لا يزال من الصعب زيادة الجمهور المتابع لهم، خصوصاً في حال كان الشخص يبدأ للتو في المجال التجاري.

امتلك قناة على اليوتيوب  

اليوتيوب هو نافذة هائلة لتقديم محتوى فيديو، فقد أصبح ثاني أكبر محرك بحثي في العالم يعتمد عليه الناس، لهذا إنشاء قناة على اليوتيوب قد يكون طريقك الأمثل.
 ليس كل من امتلك قناة في اليوتيوب ربح الآلاف إنما من يملك الفكرة التي تساهم في زيادة الزوار والمشاهدات لمقاطع الفيديو التي يملكها حينها يكون من الرابحين اغلب مشاهير اليوتيوب الاجانب والعرب  هم من اصحاب الملايين ربما فمن يهدي اخيه سياره كل هذا بسبب الاموال التي تأتي له من قناة يوتيوب مثلاً القنوات المتخصصة أصبحوا من اصحاب الملايين بسبب قناة اليوتيوب.


نصائح هامة لنجاح عملك على الإنترنت

احترس من  الغش 
أصبح "العمل من الوظائف المنزلية" كلمة طنين ضخمة على مدى السنوات القليلة الماضية ونحن نفهم بالتأكيد السبب. العمل من المنزل يبدو جذابًا للغاية. يمكنك العمل من سريرك أثناء وجودك في ملابس النوم الخاصة بك ، وتجنب التنقل اليومي المحموم وربما يكون لديك المزيد من التحكم في جدولك الزمني.

ومع ذلك ، فقد استغل بعض الناس الرغبة المشتركة في العمل عن بعد. لكل عمل مشروع من العمل المنزلي هناك ، هناك احتمالية مماثلة لمطابقته. الوظائف التي تطلب منك نشر الإعلانات عبر الإنترنت ، أو مغلفات الأشياء ، أو تجميع المنتجات والحرف اليدوية من منزلك كلها من المحتمل أن تكون عمليات احتيال.

من المهم معرفة كيفية التخلص من هذه الأعمال من الحيل المنزلية حتى لا تضيع مالك أو وقتك. اعلم أنه إذا كان هناك شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقه ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

تجنب العمل من إعلانات الوظائف المنزلية التي تدعي:
يمكنك أن تبدأ اليوم بدون خبرة (ما لم يكن ذلك لوظيفة صغيرة أو موقع مثلSwagbucks ، فمن المحتمل أن تكون عملية احتيال).
يمكنك كسب 500 دولار - 1000 دولار في الأسبوع "مضمون". تجنب هذه الوظائف خاصة إذا كان الدور يبدو سهلاً للغاية. إذا كان من السهل كسب طن من المال كل أسبوع ، ألن يفعل ذلك الجميع؟
تحتاج إلى الدفع مقابل مجموعة أدوات البدء أو التدريب. هناك الكثير من العمل الحقيقي من الوظائف المنزلية التي قد تتطلب شراء مقدمًا ، ولكن تقضي بعض الوقت الإضافي في فحص هذه الفرص.
يُطلب منك إرسال أو جمع حوالات مالية أو التعامل مع Western Union. هذه علامة حمراء ضخمة.
لتحريك مقياس الاحتيال الخاص بك عند البحث عن العمل المثالي من الوظيفة المنزلية ، تأكد من تقييم مصداقية عرض العمل والشركة التي تعرضه بعناية. يمكنك إجراء بعض الأبحاث حول الشركة لمعرفة مدة وجودهم ، أو البحث عن مراجعات صادقة للموقف عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كانت معتمدة من خلال Better Business Bureau (BBB) ​​ولديها تصنيف جيد. حتى إذا لم يتم اعتمادهم ، فقد تتمكن من رؤية تصنيفهم وإذا تلقوا شكاوى سلبية.

أخيرًا ، لا تدفع أموالًا لشخص ما لبدء عمل.

العمل المشروع من الوظائف المنزلية في كل مكان ، ولكن كن حذرًا
خلق ظهور الإنترنت فرصًا لم تكن موجودة قبل بضع سنوات فقط. أدى ارتفاع الطلب على العاملين عن بعد ، وخاصة في صناعة التكنولوجيا ، إلى أكبر هجرة جماعية من القوى العاملة الشخصية منذ عشرين عامًا تقريبًا.

المساعدون الافتراضيون ومديرو وسائل التواصل الاجتماعي وأخصائيو الدعم عبر الإنترنت والعمل من وظائف إدخال البيانات المنزلية ليست سوى عدد قليل من الوظائف الرقمية عالية الأجر التي لم تكن موجودة قبل فترة وجيزة.

إذا لم تكن متشوقًا للتسرع في مكان العمل كل صباح ، أو كنت تبحث عن عمل بدوام جزئي خارج وظيفتك العادية ، لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للبدء في أحد هذه الأعمال المشروعة من المنزل وظائف.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع