القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك أكتر من 100$ يوميا

الدليل الشامل من اجل الربح من كليك بانك [ أكتر من 500$ يوميا ]

ماهو كليك بانك ؟ وكيفية الربح منه ؟

ما هو كليك بانك ؟


الكثير من المبتدأيين فى مجال البيع بالعمولة فى جميع أنحاء العالم يسألون نفس السؤال حين يحاولون البحث عن مصدر دخل مناسب حقيقى من الإنترنت.

حسنا للإجابة عن هذا السؤال ، هذة المقالة ستعطى نظرة عامة عن ما هو كليك بانك, كليك بانك هو شبكة تضم الالاف من المواقع تفوق ال 11.000 موقع تبيع المنتجات الرقمية. كل موقع منهم يدفع عمولة للافراد اللذين يروجون منتجاتهم ” وهم المسوقيين ” . كمسوق, ستحصل على عمولة عن كل شخص يشترى منتج عن طريق الرابط الذى تحصل عليه من كليك بانك لهذا المنتج. نسية عمولة البيع تكون ما بين 5% حتى 75% ، لتسويق منتجات هذة الشركات عن طريق كليك بانك كل ما عليك فعله هو كتابة مقالة وإرسالها عن طريق موقع خلال الإنترنت ، وعندما يقرأ الزوار مقالتك ويقوموا بالضغط على الرابط الخاص بك ويقومون بشراء المنتج, تحصل على العمولة .
سيثير إهتمامك أن تعرف أنه لا يلزمك إنفاق المال لتربح من كليك بانك. ولكن على غرار أى عمل أخر ناجح أنت تحتاج إلى إستثمار القليل من المال كمثال ” كتابة المقالة ” أنت تحتاج إلى كتابة مقالة متعلقة بالمنتج الذى تقوم بتسويقة من كليك بانك يمكنك تأجير شخص ما ليقوم بكتابة المقالة لك بكلمات من 300 ل 500 كلمة مقابل أجر قليل. الإعتماد الاساسى عليك. كنصيحة من الطرق الجيدة لتسويق منتجات كليك بانك التسويق بالمقالات عن طريق نشر المقالة التى تتحدث عن

كليك بانك هو مؤسسة تنظم عمليات الدفع ببطاقات الإئتمان . جوهر عملهم هو جعل المنتجيين للسلع الرقمية يستقبلون الدفع من المستخدميين والسماح للألاف من المسوقيين لعرض هذة المنتجات. هم يتولون عملية الدفع كاملة. العمولات والتحويلات وإرسال الشيكات كل أسبوعيين للمسوقيين .

كليك بانك مجانى ومتوفر لدى أكثر من 100 دولة حول العالم. بأكونت كليك بانك واحد يمكنك عرض منتجات كل الشركات التى تفوق 11.000 شركة ومنتج. ولا تقلق وتحتار أى المنتجات تختارها للتسويق. الموضوع سهل كليك بانك توفر إحصائيات للمنتجات لترى أى المنتج أكثر تفاعلا مع الأفراد وتقوم بترويجه.

نصيحتى :

لا تخف من ترويج منتجات كليك بانك . الموضوع سهل وبسيط وهو من أفضل المجالات للربح من الإنترنت. كما لا تحتاج لأن تملك موقع للإشتراك فى كليك بانك. الكثير من المسوقيين يستخدمون طرق مجانية كالمدونات المجانية. أهم شئ التركيز والتعلم لتنجح فى هذا المجال.

كليك بانك

إستراتيجيات البيع بالعمولة للمبتدأيين للربح من الإنترنت


- يجب عليك ان تعلم أنه لا يوجد طريق سحرى سهل للربح السريع من برامج البيع بالعمولة. لذا إن كنت تريد جديا أن تصبح مسوق بالعمولة Affiliate Marketer وأن تجنى المال من الإنترنت سيتطلب الأمر الإلتزام والإصرار. البيع بالعمولة هو مجال من أسرع وأسهل المجالات للربح من الإنترنت لأنه لا يجعلك بحاجة إلى إنشاء أى منتج بنفسك. أنت ببساطة تقوم بربط المشترى بالبائع وتحصل على عمولتك ، مما يجعل هذه الطريقة من أسرع الطرق نموا عالميا.

- هناك 3 خطوات للربح من الإنترنت


1- أولا تحتاج لإيجاد نيتش ” مجال معين ” مربح .

2- بمجرد أن تجد النيتش, تحتاج لبناء قائمة بريدية من الأفراد المهتميين بهذا النيتش ” المجال ” .

3- وبعدها تقوم بإرسال روابط لمنتجات متعلقة بالنيتش إلى الأفراد المهتميين بهذا النيتش .

أهم جزء فى التسويق على الإنترنت هو بناء قائمة البريدية من الأفراد الذيين يزورون الموقع الخاص بك. عن طريق إعطاء الزوار إختيار التسجيل بوضع بريدهم الإلكترونى، بعدها تستطيع إرسال عروض قيمة لهم, مفتاح النجاح لهذة الطريقة هى إعطاء عملائك المحتمليين أشياء ذات جودة وعروض جيدة وكلما كان العرض جيد كلما زاد عدد المشتركيين فى قائمتك .

ومن الأفكار الجيدة الإستفادة من المنافسيين لك فى هذا المجال عن طريق زيارة المواقع الخاصة بهم بالبحث عنها. ستحصل على أفكار جديدة لمساعدتك على تحسين إستراتيجيتك. وستصبح أيضا مدرك لمدى قوة المنافسة التى تواجهك .

عندما تبدأ بإختيار النيتش إبحث عن مجال مألوف لك أو مجال تستطيع أن تتكيف معه. يجب أن تكون مبدع وفريد فهذا سيجعلك متميز فى المجال. بالبحث عن الكلمات الطويلة ” long detailed keyword ” ستصبح المنافسة أسهل وكلما زادت فرصك فى بيع المنتج.

قم بعمل عرض مجانى مع عرض البيع أو مع صفحة التسجيل بموقعك, فهذا يجذب الزوار وستجد تفاعلهم بصورة أفضل مع العرض المجانى الذى تقدمه وربما يقومون بشراء العرض الذى تروجه .

الفكرة بسيطة : عليك أن تحب القائمة البريدية الخاصة بعملائك. وأن تعطيهم ما هو قيم أولا, إظهر لهم أنك متهم وليس فقط أن تقوم بإرسال عروض منتجات فى رسائل متكررة فهذا لن يعود عليك بالنفع أو الدخل المرضى . عليك الإعتناء بقائمتك ، إرسل لهم منتجات مجانية خاصة بالمجال فهذا سيعود عليك بالنفع فى النهاية ، عندما تريد ان تقوم بترويج منتج مدفوع ستجد تفاعل أكبر ويمكنك تحويل المشتركيين معك الى مشتريين. القاعدة الذهبية هى أن تعامل قائمتك بصورة جيدة . ” إحسن إلى قائمتك تحسن إليك “


واحدة من اسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت هي بيع منتجات الآخرين. المعروفة عادة باسم التسويق الاكتروني. باختصار ، تجد منتجًا مثيرًا للاهتمام عبر الإنترنت وتتفق مع البائع على منحك عمولة مقابل كل عملية بيع تقودها إلى موقع الويب الخاص به.

إذا كنت جديدًا على هذا ، فأنا أعرف ما الذي تفكر فيه من أسئلة:

كيف تتفاوض مع البائعين؟

كيف يمكنك العثور على هذه المنتجات؟

كيف يعرفون أن عملية البيع تمت بواسطتك؟

كيف ومتى يدفعون لك وكيف يمكنك الوثوق بهم؟

والأهم هو كيف يمكنك الترويج لهده منتجات ؟

What Is Clickbank?

كثير من الناس يعتبرون Clickbank مجرد شبكة تابعة أخرى . ولكن على عكس المنصات التقليدية التابعة ، فإن Clickbank بمثابة سوق لكل من الأشخاص الذين ينشئون المنتجات والشركات التابعة ، حتى يتمكنوا من جني الأموال معًا بدون أوراق أو اتفاقيات معقدة.

كيف يعمل كليك بانك ؟ 



بمعنى آخر ، Clickbank هو الوسيط بين مبدعي المنتجات الرقمية ، مثل الكتب الإلكترونية والفيديو والموسيقى وما إلى ذلك ، والأشخاص الذين يمكنهم بيع هذه المنتجات ، مثل المسوقين التابعين.

من الواضح ، اعتمادًا على أي طرف في السوق أنت ، يؤدي Clickbank إحدى الوظيفتين:


1. سوق المنتجات للشركات التابعة

بصفتك مسوقًا تابعًا ، يمكنك القفز مباشرةً وإنشاء روابط تابعة فريدة لآلاف المنتجات والبدء في جذب الزوار على الفور لبدء جني الأموال. سترى أيضًا أرباحك في الوقت الفعلي.

الانضمام مجاني ولا توجد عملية فرز. لا يوجد حد أقصى أو مقاييس معقدة. إنها في الأساس شبكة تابعة مبسطة ، مفتوحة لأي شخص يريد أن يجربها.

2. منصة التجارة الإلكترونية لمالكي المنتجات المعلوماتية

بصفتك مالكًا للمنتج ، يمكنك إضافة منتجك إلى قاعدة البيانات وسيتولى ClickBank كل شيئ ، بالإضافة إلى تقديم برنامج تابع له.

ستدفع 49.95 دولارًا أمريكيًا رسوم التنشيط لمرة واحدة ، لتصبح بائعًا في Clickbank. أعتقد أن هذه الرسوم تقوم بعمل جيد في إبقاء بعض البائعين ذوي الجودة المنخفضة خارج المنصة.

يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت لا ترغب في التعامل مع الجزء الفني من الأشياء ولكن عليك أن تعرف أن النظام الأساسي سيأخذ قدرًا كبيرًا من المال من مبيعاتك (1 دولار + 7.5 ٪ من المبيعات).

لماذا كليك بانك؟


بصفتك مسوقًا تابعًا ، قد تسأل نفسك ، لماذا تبيع كتبًا إلكترونية ودورات تدريبية عبر الإنترنت من منتجين غير معروفين ، إذا كان يمكنك فقط الاشتراك مع CJ أو Amazon Associates وبيع المنتجات ذات السمعة الطيبة.

أولاً ، يعد التعليم عبر الإنترنت سوقًا ضخمًا ، ويولد Clickbank نفسه ما يقرب من ربع مليار دولار من عائدات المبيعات كل عام.

ثانيًا ، هناك جمال للمنتجات الرقمية. هذا الجمال هو أعلى هوامش ممكنة. لأن إنشاء نسخة من مقطع فيديو وبيعه لا يكلف شيئًا.

يمكن اعتبار 100٪ من الإيرادات ربحًا (خارج تكاليف التسويق).

أرباح عالية = عمولات منتسبة عالية. ويدفع Clickbank ما يصل إلى 75٪.

إيجابيات وسلبيات كليك بانك


أنا حقًا أحب ClickBank وأعتقد أنه مكان رائع للمسوقين الجدد للبدء وكسب المال عبر الإنترنت دون متاعب الشبكات التابعة الأكثر تقدمًا. لا يوجد حد أقصى ، لست بحاجة إلى الموافقة على 90٪ من العروض ويمكنك البدء في البيع على الفور.

صدقني ، هذه ميزة إضافية كبيرة عندما تبدأ وليس لديك سجل حافل لإظهاره لتلك الشبكات التابعة الكبيرة.

فيما يلي قائمة قصيرة بإيجابيات وسلبيات النظام الأساسي:

خطوة بخطوة: كيفية كسب المال باستخدام كليك بانك


لكسب المال مع Clickbank ، عليك اتباع نفس الصيغة مثل أي مشروع ناجح.
أنت بحاجة إلى منتج قوي يريده العملاء وإنشاء مسار تحويل لتحويل حركة الزوار ، لتبدأ. ثم تقوم بتكوين الزوار الخاصة بك وتحسين مسار التحويل الخاص بك ، وبمجرد أن تعرف أنك تحقق أرباحًا (أي أنك تحول دولارات أكثر مما تستثمر) ، فإنك تقوم بتوسيع نطاق الأمر برمته.

سهل على الورق ، لكن للأسف ، قلة من الناس يبذلون الجهد لفهمه بشكل صحيح. 90٪ من عائدات الشركات التابعة تأتي من 10٪ من المسوقين بالعمولة ، لذا ضع أفضل ما لديك فيه.

لنبدأ بالمنتج.

كيفية اختيار المنتج المناسب للترويج

واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على Clickbank هي أن تبدأ كشركة تابعة ، وتروج للصفحات التي تم تحسينها بالفعل ، من أجل بناء مسارات تحويل المبيعات الخاصة بك.

يشبه إلى حد كبير البحث عن الكلمات الرئيسية لـ SEO ، فإن اختيار المنتج المناسب للترويج على ClickBank أمر في غاية الأهمية. بغض النظر عن مدى براعتك في الترويج إذا كنت تجذب الزيارات إلى صفحة مبيعات لا تبيع ، فلن تجني الكثير من المال.

ما هو منتج رائع للترويج


عروض الفرز جزء كبير من معرفة كيفية كسب المال مع Clickbank. فيما يلي الأشياء التي نبحث عنها عندما يتعلق الأمر بفحص العروض للترويج:

عرض أولي منخفض التكلفة مع ما يصل إلى 3 عمليات بيع

صفحات مبيعات الفيديو وصفحات المبيعات "الأصلية" (الصفحات التي تشبه المحتوى)

المنتجات ذات التقييمات الجيدة عبر الإنترنت (المبالغ المستردة المنخفضة = المزيد من المال وتقليل نضوب القائمة)

الجاذبية أعلى من 20 (تعني أن الصفحة تتحول جيدًا إلى حد ما)

كيف يحاول الجميع كسب المال من كليك بانك


إذا قرأت في مدونات التسويق الأخرى ، فسترى الكثير من "التكتيكات" حول كيفية جني الأموال باستخدام ClickBank. بعضهم يعمل ومن الواضح أن بعضهم لا يعمل.

المشكلة التي تواجهها معظم هذه التكتيكات ، بصرف النظر عن سابقتها ، هي أنها محدودة للغاية. يتم إلقاء الأشخاص على صفحات المبيعات دون معرفة سبب وجودهم بالضبط أو من هو هذا الرجل الذي يحاول بيعهم منتج معلومات.

من تجربتنا ، العرض المسبق ضخم. تحتاج إلى إعطاء الأشخاص أسبابًا وجيهة لضرورة شراء المنتج ، وإذا كان بإمكانك أن تكون ذلك الطرف الثالث الذي يقدم توصية ، فستكون معدلات التحويل لديك من 5 إلى 10 أضعاف في كثير من الأحيان

بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تكرار العرض للعرض بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا. المزيد عن ذلك لاحقًا بالرغم من ذلك.

دعنا نلخص أكثر الطرق "شيوعًا" لجني الأشخاص للأموال باستخدام ClickBank قبل أن أعرض لكم طريقة عملنا السرية.

ربط مباشر / لافتات

هذا هو الأكثر شيوعًا والأقل ربحية في كثير من الأحيان. التكتيك بسيط. ابحث عن مقالة ذات صلة إلى حد ما على موقعك وصفع لافتة على الشريط الجانبي أو في منتصف المقالة ، دون أي شكل من أشكال البيع المسبق للمنتج على وجه التحديد.

نظرًا لأن الزوار مرتبط إلى حد ما بالعرض ، فسيقوم بعض الأشخاص بالتحويل. ومع ذلك ، فإن EPC (الأرباح لكل نقرة) ستكون منخفضة للغاية لأن المنتج لا يوصى به من قبل المؤلف.

روابط في المحتوى

في المحتوى ، تكون الروابط عادةً في توصيات سطر مضمنة مباشرةً في النص. غالبًا ما تأتي التوصية من صوت المؤلف ، وإذا قاموا بعمل جيد في بناء الثقة في المقالة / المنشور ، فستكون معدلات التحويل مناسبة.

ومع ذلك ، فهي ليست بارزة جدًا وستجذب انتباه القراء الأكثر انتباهًا فقط. بخلاف الوثوق بالمؤلف ، ليس هناك الكثير من الحافز للنقر عليه.

المراجعات

هذا تكتيك واحد ما زلنا نستخدمه حتى يومنا هذا ولسبب وجيه: إنه يعمل ! يتم استهداف زيارات المراجعة بشكل كبير ويكون لدى الأشخاص الذين يهبطون على صفحتك فرصة كبيرة جدًا للشراء.

إذا كانت مراجعتك لا تبدو منحازة تمامًا ، فهناك فرصة جيدة لأن يثقوا بك وينقروا على الرابط التابع الخاص بك لشراء المنتج.

تكمن المشكلة في المراجعات في الحصول فعليًا على حجم الزوار التي تحتاجها لتحقيق الكثير من المبيعات.

الزوار على الكلمات الرئيسية للمراجعة منخفضة والمنافسة شرسة. يحاول كل مُحسنات محركات البحث  كسب المال عبر الإنترنت من خلال المراجعات وينتهي بك الأمر بالجلوس في منتصف مهرجان سلبي لتحسين محركات البحث ، من أجل هزّات الزوار.

ليست مثالية ، إذا كنت تحاول بناء عقار طويل الأمد. أيضًا ، لا توجد طريقة أخرى للتوسيع أفقيًا (إنتاج المزيد من المراجعات) لأنه لا يوجد الكثير من الزيارات لكل مراجعة للمنتج. هذا يجعل من الصعب النمو بشكل أسرع أو استخدام الزوار المدفوعة لدفع الأمور.

بناء مسار إعلامي قيمي
تميل جميع الأساليب التي تحدثنا عنها من قبل إلى العمل إلى حد ما ولكنها عادة ما تكون مهترئة ومفرطة الاستخدام من قبل الجميع في الصناعة مما يجعلها تنافسية للغاية ويصعب توسيع نطاقها ما لم يكن لديك موقع به مئات ومئات المراجعات.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم أي شخص بربط أو مشاركة أي من المحتوى أعلاه لأنه يبيع ويكره الناس ربط أو مشاركة الأشياء التي تبيع شيئًا لقرائه. انها مجرد النحو الذي هي عليه.

عدم إمكانية المشاركة أو الربط يمثل عائقًا كبيرًا في شبكة التواصل الاجتماعي اليوم. هذا يعني أنه سيتعين عليك دفع أو إنتاج كل حركة المرور الخاصة بك ، وإذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للظهور في Google ، فسيتعين عليك قضاء ساعات في إنشاء روابط مملة. ليست ممتعة ، غير قابلة للتطوير ، لا اقتصادية.

إذن كيف تظل قابلاً للمشاركة أثناء إجراء المبيعات؟ بسيط ، أعط أشياء مجانية وأضف قيمة.

ولكن كيف تكسب المال مع كليكبانك بعد ذلك؟ أنت تبيع للأشخاص الذين يريدون المزيد من الأشياء المجانية وأعطوك بريدهم الإلكتروني لذلك.

أنت تحافظ بشكل أساسي على نظافة الواجهة الأمامية لأي إعلان مبيعات . تقوم بتشغيله مثل شركة وسائط تقدم محتوى مجاني للقراء.

أنت تقدم بعد ذلك عرض من خلال ترقيات المحتوى والنوافذ المنبثقة وإعادة الاستهداف. يوفرعرض المزيد من الأشياء المجانية لأولئك المهتمين بما يكفي لتبادل معلومات الاتصال الخاصة بهم.

يمكنك بعد ذلك البدء في الارتباط بالعرض من صفحة شكرًا لك والبدء في إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص حول العرض حتى تتأكد من عدم تفويتهم.


لكن انتظر! إذا عرضت عرضي فقط لأولئك الذين اختاروا الاشتراك ، أفلا أخسر المبيعات؟

حسنًا ، إذا كان شخص ما لا يهتم بالموضوع بما يكفي لإعطائك عنوان بريده الإلكتروني ، فمن المحتمل ألا يمنحك المال مقابل ذلك.

فيما يلي مخطط تفصيلي للنظام الذي نستخدمه:

هذا النظام هو الأفضل برأيي للأسباب التالية:

حافظ على نظافة الواجهة الأمامية للعروض التجارية مما يعني أنه يمكنك الحصول على عدد كبير من الروابط / المشاركات وما إلى ذلك.

يمكنك استهداف الموضوعات الفيروسية أو الكلمات الرئيسية عالية الحركة المتعلقة بالمشكلات التي يحلها العرض مما يعني عدم وجود مشكلة في حركة المرور.

يمكن تشغيله بنسبة 100٪ بدون قدرة شرائية إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله (يعمل العديد من هؤلاء على العضوية فقط بالنسبة لنا)

أنت تقوم بإنشاء قائمة بريد إلكتروني مما يعني أنك تمتلك الجمهور. هذا يعني أنه يمكنك بيع المزيد من الأشياء لهم بمجرد وصولهم إلى قائمتك الرئيسية ، وتزداد قيمة خاصية الوسائط الخاصة بك بشكل كبير والمركبات بمرور الوقت.

دعنا نتعمق في كل عنصر من عناصر القمع وكيف يمكنك تنفيذ كل عنصر منها:


1. 
الزوار والمحتوى

هذا واحد جميل إلى الأمام. إذا قمت بإنشاء محتوى ذي قيمة فقط ، فسيكون الحصول على روابط باستخدام هذه الأساليب والحصول على مشاركات أمرًا سهلاً إلى حد ما. هناك ثلاث طرق رئيسية أنصحك بها لمتابعة حركة المرور:

مُحسّنات محرّكات البحث: إذا كنت ستنشئ محتوى ، فيمكنك أيضًا تحسينه لمحركات البحث. إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات حول تنفيذ مُحسّنات محرّكات البحث لموقع سلطتك ، فإنني أوصيك بدورة تحسين محركات البحث ذات السلطة المجانية .

Facebook: جميع الجماهير تقريبًا موجودة على Facebook ويمكنك الحصول على الزوار رخيصة جدًا. أوصي بهذه الطريقة بواسطة المسوق الرقمي أو لإنشاء صفحة معجبين كبيرة ، وإشراكها وزيادة عدد الزيارات من خلال الوصول العضوي .

شبكات توزيع المحتوى: ليس لدي الكثير من الخبرة في هذه الشبكات ولكن بالحكم على ذلك من خلال عدد الأشخاص الذين يديرون هذا التكتيك عبر شبكات مثل Taboola و Outbrain ، أتصور أن هذا يجب أن يكون ناجحًا إلى حد ما. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص إذا كنت تغطي مشكلة واسعة الانتشار.

تذكر هذه القواعد. حافظ على المحتوى نظيفًا من العروض الترويجية (بصرف النظر عن اشتراكك) ، أعط القيمة ، ثبت نفسك كسلطة ولا تكن جشعًا. سيؤدي ذلك حقًا إلى تمييزك عن 99٪ من الشركات التابعة.

2. التقيد

قم بإنشاء جزء تكميلي من المحتوى للمقال. على سبيل المثال ، إذا كانت المقالة عبارة عن قائمة تلميحات ، فقم بإنشاء 3 نصائح أخرى يمكن للأشخاص تنزيلها. يمكن أن يكون هذا المزيد من الوصفات أو أي شيء يمثل استمرارًا للمحتوى. بهذه الطريقة ، فإن الأشخاص الذين شاركوا بما يكفي للقراءة حتى النهاية سيرغبون على الأرجح في مقايضة بريدهم الإلكتروني مقابل المزيد.

لتوزيع العرض هذا ، أوصيك بالنظر في:

النوافذ المنبثقة للاشتراك - إنها تفعل العجائب بالنسبة لنا ، بمعدل اشتراك يصل إلى 6٪. نجمع مئات رسائل البريد الإلكتروني يوميًا مع هؤلاء.

ترقيات المحتوى - إنها عبارة نهائية رائعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية المحتوى الخاص بك ، ومن الصعب تفويتها مع النافذة المنبثقة. كما أن إعدادها غير مكلف للغاية. اقرأ المزيد عن ترقيات المحتوى .

صفحة إعادة الاستهداف + التقيد - إذا لم يأخذ الأشخاص عرضك على الموقع ، فربما يكونون مشغولين. أضفهم إلى قائمة إعادة الاستهداف على Facebook وأرسلهم إلى صفحة الاشتراك لتنزيل المكافآت.

لإنشاء كل هؤلاء ، فإن أفضل أداة حتى الآن هي Thrive Leads ( مراجعة ). ولكن إذا كنت ستستخدم Elementor PRO كمنشئ موقع ، فلديهم أيضًا أداة إنشاء النوافذ المنبثقة / الاشتراك الرائعة.



3. صفحة الشكر والعرض

الآن بعد أن اشترك الأشخاص ، تحتاج إلى إعادة توجيههم إلى صفحة شكرًا لك حيث يمكنك (أخيرًا) الترويج لعرضك.



أثناء الترويج للعرض مهم ، من المهم أيضًا "ربط" العرض جداب الذي اختاروه للتو.


لاحظ أن لدينا أيضًا بكسل إعادة توجيه في هذه الصفحة لإعداد جمهور سلبي وليس الإعلان  
جداب الرئيسي لأولئك الذين اشتركوا بالفعل.



تريد بعد ذلك أن تشرح للناس سبب عدم اكتمال العرض الرئيسي الذي قاموا بتنزيله ولماذا يجب أن يأخذوا العرض الذي تقدمه معه ، للحصول على نتائج أفضل.



في هذه الحالة ، يقوم الأشخاص بتنزيل كتاب وصفات العصير ولكننا نشرح لهم أنه بدون خطة الثلاثين يومًا ، لن يتمكنوا من تحقيق ما يريدون.



لاحظ أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء هي "متابعة" بمعنى أننا لا نخبرهم أن أي شيء معروض للبيع حتى الآن. وهذا يعني المزيد من النقرات على صفحة المبيعات الخاصة بنا والمزيد من المبيعات في النهاية.



يمكنك إنشاء نسخة أساسية من هذه الصفحات المقصودة باستخدام Gutenberg لكنني أوصي بـ Elementor ( مراجعة ) أو Thrive Architect ( مراجعة ) لها ، باستخدام محرر السحب والإفلات ، يمكنك إنشاء هذه الصفحات في ثوانٍ.

4. التسويق عبر البريد الإلكتروني


هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأشياء أن تكون ممتعة. على عكس الأشخاص الذين يحاولون توجيه حركة المرور إلى صفحة المبيعات مرة واحدة ومن ثم ليس لديهم فرصة لرؤية هؤلاء الزوار مرة أخرى ، فلديك تفاصيل الاتصال الخاصة بهم!


ملاحظة: إذا لم يكن لديك خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني حتى الآن ، فإنني أوصي بـ Getresponse للمسوقين بالعمولة ، فهي أفضل بكثير من Aweber وتوفر أتمتة رائعة بنفس السعر بالضبط ولديها نسخة تجريبية مجانية لتعرف ما إذا كنت ترغب في ذلك.

هذا يعني أنه يمكنك تعريضهم للعرض مرة أخرى في حالة عدم شرائهم وأخذ وقتك لإقناعهم أن هذا هو ما يحتاجون إليه.


عندما تبدأ ، أوصي بإعداد مجيب آلي من 3 أجزاء فقط. يكفي معرفة ما إذا كان العرض سيتحول أم لا. إليك كيفية تقسيمها:

البريد الإلكتروني 1 - الميزات والمنطق

في الرسالة الإلكترونية الأولى ، أرسل لهم أولاً رابط منتج الرئيسي جداب مرة أخرى (عذر إرسالهم بالبريد الإلكتروني) واسألهم عما إذا كانوا قد رأوا العرض (رابط الشركة التابعة).

ثم أمضي قدمًا وأقدم قائمة نقطية لماذا أعتقد أنه يجب عليهم الحصول عليها بالإضافة إلى شهادة واحدة لمنحها المصداقية والبدء في التسهيل في المجال العاطفي. عادةً ما أنهي بسؤال ، وأفتح حلقة تجعلهم يريدون فتح البريد الإلكتروني التالي.


البريد الإلكتروني 2 - العواطف

في رسالة البريد الإلكتروني الثانية ، ترسلهم بالبريد الإلكتروني للإجابة على السؤال الذي طرحته في البريد الإلكتروني السابق والبدء (عذرًا عن البريد الإلكتروني).


ثم تستمر وتساعدهم على تصور أنفسهم وقد حلوا المشكلة وكل الأشياء التي يمكنهم القيام بها عند حلها.


في حالة فقدان الوزن ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون:

أن تكون أكثر جاذبية وتجد حب حياتك

عدم الشعور بالخجل عندما ينظر إليك الناس بعد الآن

امتلاك المزيد من الطاقة / القدرة على فعل المزيد

لا يموت مبكرا

ما عليك سوى استنباط المشاعر الإيجابية لكل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث وربطها مرة أخرى بمنتجك.

البريد الإلكتروني 3 - الندرة

في الرسالة الإلكترونية الأخيرة من السلسلة ، تريد حث الأشخاص على اتخاذ إجراء الآن. يحدث هذا عندما تستخدم مزيجًا من العروض ذات الوقت المحدود (الخصومات والمكافآت وما إلى ذلك إذا كانت متوفرة مع العرض) وتشعر بالذنب لعدم اتخاذ أي إجراء.

يمكنك استخدام جمل مثل: "عرّف أينشتاين الجنون على أنه حقيقة القيام بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا وتوقع نتائج مختلفة" أو "تحتاج إلى شيء جديد إذا كنت تريد حقًا تغيير حياتك".

هذا هو الوقت الذي تريد فيه التأكد من أن المنتج يسلم بالفعل. إذا شعرت بالذنب لشخص ما ليشتري منتجًا يساعده بالفعل على خسارة 20 رطلاً ويعيش حياة أفضل ، فأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. إذا شعرت بالذنب للأشخاص ذوي الدخل المنخفض الذين يعانون من زيادة الوزن لشراء منتج علم زائف سيء وخسروا المال والأمل ، فأنت لست شخصًا رائعًا.

تعتبر أساليب البيع هذه قوية وفعالة ولكن يجب أن تكون لديك أخلاقيات عند استخدامها. تذكر أننا نرغب في بيع أشياء كثيرة لعملائنا المحتملين حتى يتم تقديم المنتج الأول بشكل أفضل! حقا مساعدة الناس تجعلك تحصل على المزيد من المال.

إذا كنت ترغب في بناء ندرة حقيقية ، يمكنك استخدام أداة مثل Deadline Funnels وفتح وإغلاق العروض للمشتركين لديك.

هذا يبدو غير بديهي ولكن الوصول المحدود يزيد المبيعات بشكل كبير ، لذا إذا كنت تريد أفضل النتائج ، فإنني أوصيك بفتح وإغلاق العروض كإطلاق منتج لقائمتك تتيح لك مسارات التحويل النهائية القيام بذلك ، حتى أنه يمكنك إضافة مؤقت أعلى صفحة المبيعات التابعة.

تقدم مسارات التحويل النهائية العديد من مخططات الترويج المعدة مسبقًا

إذا كنت تفكر في أن هذا يتطلب الكثير من العمل ، وهو ليس كذلك حقًا ، فتخيل مدى سعادتك عندما تخرج رسائلك الإلكترونية اليومية وترى الأموال تتدفق بهذه الطريقة (انتظر ، هل كان هذا التخيل؟).

بمجرد اجتياز الأشخاص للمجيب الآلي المكون من 3 أجزاء ، ما عليك سوى إضافتهم إلى قائمة البث الرئيسية وإرسال المحتوى التالي إليهم عبر البريد الإلكتروني. إذا كانوا مهتمين ، فسوف يختارون ويدخلون في مسار مبيعات صغير جديد.

هذه طريقة رائعة لعدم حرق قائمة بريدك الإلكتروني أثناء البيع باستمرار. أولئك الذين لا يشتركون لا يتم بيعهم أبدًا ، حتى يهتموا بدرجة كافية . في هذه المرحلة ، يُنظر إليك على أنك مانح ذو قيمة كبيرة نظرًا لأن الواجهة الأمامية دائمًا ما تكون ذات قيمة خالصة.

5. إعادة الاستهداف

للأسف ، أصبح هذا الخيار أكثر شيوعًا ، لذا لن أتمكن من الاستمتاع به بمفردي بعد الآن.

باستخدام Facebook أو أي خدمة إعادة توجيه أخرى ، يمكنك إنشاء جماهير من الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك (باستثناء أولئك الذين اختاروا الاشتراك من الموقع) والإعلان عن 
الاشتراك لهم لمدة 30 يومًا تقريبًا.

العملية بسيطة إلى حد ما وبعد قليل من التحسين ، ستتمكن من السماح لها بالعمل مع خروج الأشخاص من قائمة إعادة الاستهداف الخاصة بك بعد انقضاء 30 يومًا. هذا يعني أنك لا تواجه مشاكل التعب الإعلاني بقدر ما تفعله عند تشغيل حملات 
الزوار.

أرسل تلك الحركة إلى صفحة ضغط. سيعرفون من أنت ويمكنك تحقيق معدل اشتراك يصل إلى 70٪ مع بعض التغيير والتبديل في العنوان.

إنشاء الروابط التابعة الخاصة بك و TID

من أجل معرفة مصدر تحويلاتك (أي بريد إلكتروني أو إعلان Facebook أو منشور مدونة) ، فإن أفضل الممارسات هي إنشاء ارتباط تابع جديد في كل مرة تضع فيها رابطًا في مكان ما. بهذه الطريقة ، ستتمكن من معرفة رسائل البريد الإلكتروني / الصفحات التي يتم تحويلها وأيها لا يتم تحويله.

من أجل إنشاء معرف تتبع ، عند إنشاء الرابط الخاص بك ، قم ببساطة بإضافته في حقل "معرف التتبع" حسب لقطة الشاشة أدناه

تحجيم

الآن بعد أن قمت بإنشاء مسار التحويل الأولي ، دعه يعمل قليلاً. ربما تبدأ في بناء واحدة وبعد فترة ، حدد ما إذا كان الأمر يستحق قضاء المزيد من الوقت عليها.


إذا كانت تقوم ببعض المبيعات وترغب في توسيعها ، فكل ما عليك فعله هو اختيار منطقة واحدة وتوسيعها. وتشمل هذه:


إنشاء المزيد من محتوى تحسين محركات البحث حول المزيد من الكلمات الرئيسية المتعلقة بالمنتج الذي تبيعه.

 بناء المحتوى الخاص بك لتحسين تصنيفاته.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة لزيادة 
الزوار إلى المحتوى الخاص بك.

توسيع نطاق الرد الآلي الخاص بك من 3 إلى 15 رسالة بريد إلكتروني لزيادة المبيعات.

 اختبر النوافذ المنبثقة والاشتراكات لزيادة معدل الاشتراك.


امتلاك العرض

عندما تصل إلى مستوى معين ، يجب أن تربح بالفعل عدة آلاف من الدولارات شهريًا. في هذه المرحلة ، حان الوقت للبدء في التفكير في استبدال العرض التابع بعرضك الخاص.

صفحة المبيعات

القدرة على شراء حركة المرور مباشرة إلى صفحات المبيعات الخاصة بك

احصل على الشركات التابعة لكسب المال من خلال الترويج لمنتجك

إنه ليس بالأمر السهل وليس شيئًا أفكر في القيام به إذا لم يكن لدي الزوار ولا إيرادات. ولكن بمجرد أن تثبت أنه يمكنك الحصول على أشخاص وبيع منتجات المعلومات لهم ، فهذه إحدى أفضل الطرق لتنمية إيراداتك.

تميل إلى توليد المزيد من الإيرادات إذا تمكنت من إنجاحها.

يمكنك استخدام هذا في البرامج التابعة الأخرى أو حتى للترويج لمنتجاتك الخاصة. كن حذرًا ، حيث يتم سحب العروض أحيانًا. يجب أن تتأكد من أن لديك عرضًا احتياطيًا في حالة حدوث ذلك (أو إذا كنت مستعدًا لإنشاء نسخة احتياطية بنفسك).

آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي قد ألهمك للخروج من طرق تسييل الأموال "السهلة" وأظهر لك أنه من الممكن بناء عقار طويل الأجل ، وأن يُنظر إليك على أنه عامل قيمة ، ومع ذلك يمكنك جني الأموال باستخدام Clickbank. إذا كان لديك أي أسئلة ، فأعلمني بذلك في التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع